إليك أفضل الكتب لتعلم الربح من الأدسنس أربتراج وفيرال - adsense arbitrage pdf

تحميل أفضل الكتب لتعلم الربح من الأدسنس أربتراج فيرال ، الكثير من يبحث عن طرق جديدة لربح ، اليوم سأقدم لكم أفضل الكتب الأجنبية، تعلم الربح من أدسنس arbitrage ، هده الكتب مجانية نسخة pdf كتبها أشخاص محترفين في هدا المجال ، لكن قبل التحميل لمن لا يعرف ماهو ادسنس أربتراج ؟ وكيف تبدأ في هدا المجال ، وماهو المبلغ المالي لبدأ هدا المجال ؟ وكيف تربح من أدسنس أربتراج adsense arbitrage

ماهو أدسنس Arbitrage

هو عملية شراء الزوار من المواقع المعروف مثل جوجل ادوورد او فايسبوك ads  و تحويلهم لربح من adsense ، أي انك تقوم بشراء زوار مستهدفين ثم تحولهم مباشرة الى موقعك لربح من الأدسنس ، حيث انك تلعب على عقل و مشاعر المستهدف ليدخل الى موقعك و يضغط على الاعلانات ، و ذلك بالاعتماد على مواقع الفيرال .
وهناك طريقة مجانية لربح لكن متعبة جدا وفي غالب الأحيان تتعرض الى الحضر من طريف فيسبوك وهي عبر نشر في جروبات فيس بوك الأجنبية ، اما الطريقة المدفوعة والمضمونة لربح عبر فيسبوك ads او جوجل ادوورد ...

كيف ابدأ في الربح 

للبدء في ربح من ادسنس اربتراج يجب عليك انشاء موقع و من الافضل ان يكون على منصة ووردبريس ، و هذا طبعا بعد شراء الدومين و الاستضافة ، ثم الانتقال الى جمع مواقع الفيرال و اختيار مقالات و اعدادت صياغتها و نشرها على موقعك وهناك نيتشات متعددة لكن أفضل نيتش ويفضله الكثير نيتش الحيونات عليه اقبال كبير من الزوار فهدا ما يجعله أفضل نيتش لربح من ادسنس اربتراج ،وبعد نشر مقال على موقعك تقوم بعمل اعلان ممول على فيسبوك وتختار الدول التي بها سعر نقرة مرتفع والتي دكرناه في اعلاه، أهم شيء في المقال يكون الصورة يجب ان تكون صورة تجدب انباه الزائر لينقر على رابط موقعك ولاتنسى ايضا المحتوى فهو مهم ايضا ، ولا تستخدم الصور مخلة بالحياء فمال الدي ستربح سيكون حرام .

ماهو اول مبلغ ستحتاجه .

هناك من يقول ان 200 دولار كافية لبدأ في مجال فيرال لكن يفضل على اقل 500 دولار كأقل مبلغ اكثر مبلغ 1000 دولار لمادا ؟ هناك صفحات فيسبوك تباع ويكون بها تفاعل كبير صفحة بها نصف مليون معجب ليست كصفحة ستبدأ بها من جديد وأيضا يمكنك شراء موقع جاهز فأنت فقط تقوم بنشر مقالات وعمل اعلانات ممولة لدلك يفضل ان يكون المبلغ 500 دولار وكلما كان اكثر كان افضل .

هدية لمتابعي قلعة تقنية - افضل مواقع فيرال لجلب مقالات فيروسية

تحميل افضل لتعلم كيفية الربح من ادسنس اربتراج باحترافية

تحميل الكتب معا من خلال رابط التالي

شكرا لتعليقك