اليوم هناك الملايين من المواقع على الانترنت تستعمل google adsense كمصدر رئيسي لتحقيق أرباحها.
للربح من الادسنس تحتاج لوضع كود الاعلان على موقعك وهذه الاخيرة بدورها ستقوم بعرض إعلانات عبر الكود الذي وضعته وأي شخص يقوم بمشاهدة أو الضغط على الاعلان تربح من خلاله مبلغ معين يحدده نوع الاعلان وحتى البلد الذي يقطن به المتابع.
الكثير من أصحاب المدونات غير سعيدين بالارباح المُقدمة لهم رغم أن موقع يتوصل بعدد كبير جِدًا من الزوار يوميا وهذا الامر الذي سنقوم بمناقشته وحله في هذه التدوينة.
اليوم سأقدم لك 4 طرق قادرة على مضاعفة أرباحك من الادسنس لكن ليس في يوم واحد, قد تأخذ هذه الطريقة مايقارب الاربعة أسابيع, بعد كل أسبوع على تسجيل عرض لأرباحك, وبعد الاربعة أسابيع مباشرة ستحصل على أي إعدادات قادرة على مواصلة زيادة أرباحك في المستقبل.
قبل أن نبدأ عليك أن تعلم عدة أشياء:
قبل البدأ في تغير أي شيئ عليك تسجيل بعض الملاحظات مثل كم عدد الاعلاناة التي تستعملها على موقعك حاليا, في أي مكان تضعها, وماهي الالوان التي تستعملها.
الان نبدأ, كما تعلم google adsense تتيح لك وضع أكثر من ثلاث إعلانات في صفحة واحدة, وأيضا واحدة كبيرة في الاعلى لجلب إنتباه الزوار.
في الاسبوع الاول سأقترح عليك وضع ثلاث إعلانات في أماكن مختلفة من موقع ومن الافضل أن تكون كبيرة.
إيجاد أفضل مكان لإعلاناتك كمدون يُعتبر أمر صعب أنصحك بإختيار واحد بجانب إسم موقعك أو الشعار أو حتى أسفل موضوع إحدى التدوينات, لا تنسى أن تحرض على أن تكون هذه الاخيرة متناسقة مع مدونتك لكي لا تظهر بشكل بشع
إذا كُنت مستعد تستطيع الان وضع كود جديد على موقعك سيكون من الافضل إختيار لون لكل إعلان على حِدى وأيضا أن تكون متناسقة مع قالب الموقع لكي تجذب أنظار الزوار. لا تنسى ان ستجل كل هذه التغيرات التي قمت بها كأول أسبوع لبدأ هذه العملية.
بعد مرور الاسبوع الاول سجل مجموع أرباحك, أي إعلان حصل على أكبر عدد من المشاهدات والضغطات, أي إعلان حصل على أكبر مبلغ من حيث الضغطات.
الاسبوع الثاني:
كبداية للأسبوع الثاني أنت تملك معلومات عن الاعلانات المختلفة, عليك تعديل الاسوء منها من حيث المكان, عدد الضغطات, اللون, الحجم ...
قم بتغير لون الاعلانات إلى لون الاعلان الذي حصل على إحداثيات جيدة في الاسبوع الاول حتى حجمها إجعلها صغيرة قليلا.
الاسبوع الثالث:
في بداية الاسبوع الثالث أنت تملك إحداثيات أخرى, قم بتسجيل أسوء الاحصائيات للإعلانات وإحذف الاعلان الاسوء.
أنت الان تملك على الاقل إعلانين بمعدلات ربح قياسية قد يكون الاول من حيث المشاهدات والثاني من حيث الضغطات أنت أدرى بنتيجتك. على الاقل ستعرف الان أي لون يناسب إعلانات موقعك أو حتى حجمها.
الاسبوع الرابع:
أنت الان تملك بيانات خاصة بالاسبوع الثالث, إبحث عن الاعلان الاسوء من حيث الاحصائيات وقم بحذفه, قم بالاحتفاظ بالباقية مع المحافظة على اللون إختر أحجم أخرى متوافقة, حول وضع الاعلانات كما ذكرنا في الاسبوع الاول بجانب الاسوم أو حتى تحت العنوان. مع مرور أسبوع تلوى الاخر ستلاحظ أن أرباحك بدأت بالتغير نحو الافضل وصولا إلى الاسبوع الرابع, ماسيضمن لك أرباح في تزايد مستمر مع مرور الوقت.
في النهاية أتمنى أن تكون الاستراتيجية قد نالت إعجابكم, لا تنسى ترك إنطباعك حول التدوينة.
للربح من الادسنس تحتاج لوضع كود الاعلان على موقعك وهذه الاخيرة بدورها ستقوم بعرض إعلانات عبر الكود الذي وضعته وأي شخص يقوم بمشاهدة أو الضغط على الاعلان تربح من خلاله مبلغ معين يحدده نوع الاعلان وحتى البلد الذي يقطن به المتابع.
الكثير من أصحاب المدونات غير سعيدين بالارباح المُقدمة لهم رغم أن موقع يتوصل بعدد كبير جِدًا من الزوار يوميا وهذا الامر الذي سنقوم بمناقشته وحله في هذه التدوينة.
اليوم سأقدم لك 4 طرق قادرة على مضاعفة أرباحك من الادسنس لكن ليس في يوم واحد, قد تأخذ هذه الطريقة مايقارب الاربعة أسابيع, بعد كل أسبوع على تسجيل عرض لأرباحك, وبعد الاربعة أسابيع مباشرة ستحصل على أي إعدادات قادرة على مواصلة زيادة أرباحك في المستقبل.

- يمكنك وضع أكثر من 3 إعلانات في صفحة واحدة
- google تحب المواقع السريعة
- google تحب المواضيع المكتوبة بعناية
- حاول زيادة عدد زوار موقعك بدونهم لايوجد زيادة في الارباح
قبل البدأ في تغير أي شيئ عليك تسجيل بعض الملاحظات مثل كم عدد الاعلاناة التي تستعملها على موقعك حاليا, في أي مكان تضعها, وماهي الالوان التي تستعملها.
الان نبدأ, كما تعلم google adsense تتيح لك وضع أكثر من ثلاث إعلانات في صفحة واحدة, وأيضا واحدة كبيرة في الاعلى لجلب إنتباه الزوار.
في الاسبوع الاول سأقترح عليك وضع ثلاث إعلانات في أماكن مختلفة من موقع ومن الافضل أن تكون كبيرة.
إيجاد أفضل مكان لإعلاناتك كمدون يُعتبر أمر صعب أنصحك بإختيار واحد بجانب إسم موقعك أو الشعار أو حتى أسفل موضوع إحدى التدوينات, لا تنسى أن تحرض على أن تكون هذه الاخيرة متناسقة مع مدونتك لكي لا تظهر بشكل بشع

بعد مرور الاسبوع الاول سجل مجموع أرباحك, أي إعلان حصل على أكبر عدد من المشاهدات والضغطات, أي إعلان حصل على أكبر مبلغ من حيث الضغطات.
الاسبوع الثاني:
كبداية للأسبوع الثاني أنت تملك معلومات عن الاعلانات المختلفة, عليك تعديل الاسوء منها من حيث المكان, عدد الضغطات, اللون, الحجم ...
قم بتغير لون الاعلانات إلى لون الاعلان الذي حصل على إحداثيات جيدة في الاسبوع الاول حتى حجمها إجعلها صغيرة قليلا.
الاسبوع الثالث:
في بداية الاسبوع الثالث أنت تملك إحداثيات أخرى, قم بتسجيل أسوء الاحصائيات للإعلانات وإحذف الاعلان الاسوء.
أنت الان تملك على الاقل إعلانين بمعدلات ربح قياسية قد يكون الاول من حيث المشاهدات والثاني من حيث الضغطات أنت أدرى بنتيجتك. على الاقل ستعرف الان أي لون يناسب إعلانات موقعك أو حتى حجمها.
الاسبوع الرابع:
أنت الان تملك بيانات خاصة بالاسبوع الثالث, إبحث عن الاعلان الاسوء من حيث الاحصائيات وقم بحذفه, قم بالاحتفاظ بالباقية مع المحافظة على اللون إختر أحجم أخرى متوافقة, حول وضع الاعلانات كما ذكرنا في الاسبوع الاول بجانب الاسوم أو حتى تحت العنوان. مع مرور أسبوع تلوى الاخر ستلاحظ أن أرباحك بدأت بالتغير نحو الافضل وصولا إلى الاسبوع الرابع, ماسيضمن لك أرباح في تزايد مستمر مع مرور الوقت.
في النهاية أتمنى أن تكون الاستراتيجية قد نالت إعجابكم, لا تنسى ترك إنطباعك حول التدوينة.
الرئيسية تحويل الاكوادإخفاء الابتساماتإخفاء